2017-11-23

مدير جيد فى شركه سيئه

مدير جيد فى شركة سيئة، أم مدير سيئ فى شركة جيدة؟


بينما كنت أنتظر فى صاله استقبال احدى الشركات لاجراء مقابله شخصيه، ظهر عند الباب شاب يرتدى تى شيرت وبنطلون جينز ويحمل بين يديه العديد من علب البيتزا وفى اليد الاخرى حقيبه بها العديد من زجاجات المياه. 


واخذ يحاول فتح الباب بصعوبه نظرا لما يحمله بين يديه، وبينما هممت انا بالقيام لمساعدته اتى عامل البوفيه وفتح له الباب ليدخل.

دخل الشاب من الباب الى داخل الشركة، وبعد عده دقائق عاد وهو يلقى علينا التحيه، ويعرفنا بنفسه. 
انه مدير اداره نظم المعلومات فى الشركة التى انا متقدم للألتحاق بوظيفه بها. ويشكرنى لأننى حاولت مساعدته وهو يحاول الدخول من الباب، ويخبرنا انهم يواجهون مشكلة تقنيه على مستوى عالى وان أفراد فريق عمله منهمكون فى حل هذه المشكله ولم يتناولوا الطعام منذ الصبح، وانه تطوع ليحضر لهم الطعام من الخارج. 

نجحت فى اجتياز المقابله والاختبارات الشخصيه، وتم منحى وظيفه فى هذه الشركة مع هذا المدير، الذى كان من افضل المديرين اللذين تعاملت معهم. 

انه يمكنك التعرف على المدير الجيد من المدير السيئ من خلال تعاملهم مع افراد فريق العمل. لقد كان هذا المدير جيد والشركة ايضا كانت جيده، ولكننى كنت على استعداد للعمل معه فى اى شركة اخرى. 

إن المدير السيئ من الممكن ان يحول اى وظيفه فى العالم الى وظيفه سيئه، سيلومك باستمرار بسبب أو بدون، سيراقب تصرفاتك حتى الصغير منها، 
ومن الممكن ان يحول حياتك نفسها الى جحيم. 

بينما المدير الجيد، سيكون داعما لك بصفه دائمة، سيثق بك وبامكانياتك، يستمع لرأيك ويحفزك لبذل المزيد من الجهد. 
سيجعل من العمل متعه حتى لو كانت الشركة سيئة. 

المصدر:
https://www.linkedin.com/pulse/better-have-good-boss-bad-company-rather-than-agree-oleg-vishnepolsky/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق